ما هي
حلول الأعمال
نمكن القطاع المالي لتقديم خدمات مالية ذكية من خلال خدمات المصرفية المفتوحة APIs لخلق خدمات مالية رقمية ذات قيمة عالية لعملائهم.
نقدم في فندي خدمات المصرفية المفتوحة عن طريق بوابة تمكِّن أصحاب الأعمال من إجراء ربط تقني مباشر مع أكثر من أحد عشر مصرفًا بالمملكة العربية السعودية، مما يسهل إجراءات متابعة الحسابات البنكية التابعة للشركة وإجراء وتنفيذ عمليات الدفع بكل سهولة وأمان.
تمكِّن فندي مستخدميها في قطاع الأعمال من الاستفادة من خدمات مستشارها الآلي الذي صمم لتحليل البيانات الواردة من المستخدم لتقديم حلول الإدارة والتنويع الأمثل للاستثمارات.
بعد الربط المباشر للحسابات البنكية الخاصة بصاحب العمل، تتيح فندي خاصية التخطيط المالي، من خلال تحليل البيانات المصرفية للمستخدم لتحديد السلوك المتبع من قِبله، وتقديم الخطة المالية المقترحة.
عند اكتمال خدمات الربط بالمصرفية المفتوحة وإجراء عملية التخطيط المالي، توفر فندي خاصية الادخار لعملائها لتمكينهم من البدء في عملية حفظ الأموال، والمساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي، أحد أهم برامج رؤية المملكة 2030.
ماهي خدمات حلول الأعمال
نقدم في فندي خدمات المصرفية المفتوحة عن طريق بوابة تمكِّن أصحاب الأعمال من إجراء ربط تقني مباشر مع أكثر من أحد عشر مصرفًا بالمملكة العربية السعودية، مما يسهل إجراءات متابعة الحسابات البنكية التابعة للشركة وإجراء وتنفيذ عمليات الدفع بكل سهولة وأمان.
يساعدك نظام التصنيف الائتماني المتقدم لدينا على اتخاذ قرارات مستنيرة دقيقة من خلال توفير معلومات محدثة حول ملف تعريف المخاطر للعملاء المحتملين. من خلال تحليل بيانات المعاملات البنكية في الوقت الفعلي ، يمكننا أن نمنحك فهمًا أكثر اكتمالًا وحاليًا للوضع المالي لمقدم الطلب والسلوكيات المحفوفة بالمخاطر. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك تقييم المخاطر المحتملة بدقة واتخاذ قرارات الصحيحة
(اعرف عميلك) هي عملية حاسمة تساعدنا على التحقق من هوية عملائنا وتقييم أي مخاطر محتملة قد يشكلونها لغسيل الأموال أو تمويل الإرهاب. وفي مرحلة اعداد بيانات العملاء الجدد وتعريفهم بمنتجاتنا أو خدماتنا.
في فندي، نركز بشدة على إجراءات "اعرف عميلك" الفعالة والإجراءات الداخلية. هذه العمليات مهمة بالنسبة لنا للامتثال للقوانين واللوائح ، وتقليل مخاطر الجرائم المالية ، وتوفير تجربة عملاء رائعة. نحن نفخر بالتزامنا بهذه الممارسات ونكرس أنفسنا لدعم أعلى معايير خدمة العملاء والأمن.
في فندي، نركز بشدة على إجراءات "اعرف عميلك" الفعالة والإجراءات الداخلية. هذه العمليات مهمة بالنسبة لنا للامتثال للقوانين واللوائح ، وتقليل مخاطر الجرائم المالية ، وتوفير تجربة عملاء رائعة. نحن نفخر بالتزامنا بهذه الممارسات ونكرس أنفسنا لدعم أعلى معايير خدمة العملاء والأمن.
هي خدمة مدعومة بخدمات مصرفية مفتوحة للشركات غير الهادفة للربح تساعدهم في العديد من الأعمال المالية والتحقق من نزهات العمليات المالية ، بما في ذلك التحقق من النزاهة الضريبية والمعاملات المالية وإعطاء رؤى حول كيفية إنفاق التبرعات المستلمة او النفاقات التي تحصل بشكل عام.